ايجي تويت
اهلا ومرحباً بك في موقع ايجي تويت,
اذا كنت زائر لموفعنا فتشرفنا بالتسجيل, واذا كنت عضو فتضفل بالدخول.

شاطر
عضو سوبر
عضو سوبر
عدد المساهمات : 145
النقاط : 229239
معدل التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 09/09/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
09092012
أبو تريكة ينفي الاعتزال ويكشف سر الاعتذار عن السوبر


كرة القدم - الدوري المصري


نجم الأهلي يشدد على احترامه الكامل لناديه ومجلس إدارته والجهاز الفني وزملائه اللاعبين وجماهير فريقه.



القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

نفى محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر شائعات اعتزاله عمليا عندما حرص على الحضور لمقر النادي بالجزيرة السبت، وأدى مرانا منفردا بملعب التيتش.

وعقب المران قال أبو تريكة في تصريحات نشرها موقع الأهلي الرسمي إن اعتذاره عن عدم المشاركة في مباراة السوبر جاء خشية حدوث مجزرة جديدة في إستاد برج العرب، خاصة بعد التصعيد الذي جرى مؤخراً من جانب الجماهير وواقعة اقتحام مبنى اتحاد كرة القدم.

وأضاف أنه حقناً للدماء وحرصاً على الأرواح كان يرى عدم إقامة المباراة حتى لا تتكرر مأساة بورسعيد مرة أخرى، وأشار إلى أن قراره جاء بعد تفكير في المصلحة العامة، لاسيما وأن المرحلة الماضية لم تشهد أية جديد بشأن تأمين الملاعب والحفاظ على الأرواح.

أبو تريكة أشار إلى أنه لم يقصد أبداً من اعتذاره إحراج ناديه الذي يتشرف بالانتماء له ولا مجلس إدارته الذي يحترمه ويقدره ولا يقبل المزايدة على ذلك، معتذرا عن أي حرج تسبب فيه للإدارة إذا كان البعض يرى في موقفه إحراج لإدارة النادي، لأنه حريص كل الحرص على ضوابط الأهلي، وأشار إلى أنه يعلم تماماً أن رأيه يخص شخصه فقط ولا يجب أن يؤثر على مصلحة الفريق واحترامه وتقديره لزملائه وللجهاز الفني في نفس الوقت.

وجدد أبو تريكة على احترامه الكامل لناديه ومجلس إدارته والجهاز الفني وزملائه اللاعبين وجماهير الأهلي، وأنه لا يفكر في مسألة الاعتزال لا من قريب أو من بعيد، مضيفا أنه مستمر في مشواره مع الأهلي، وأنه يحترم أي قرارات تصدر بشأنه من قبل الجهاز الفني أو إدارة النادي.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
مشكور علي الخبر
avatar
تسلم ايدك علي الموضوع الرائع
تسلم ايدك علي الموضوع الرائع
avatar
مشكوووووووووووووووووووووووووور على الخبر الحلو
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى