ايجي تويت
اهلا ومرحباً بك في موقع ايجي تويت,
اذا كنت زائر لموفعنا فتشرفنا بالتسجيل, واذا كنت عضو فتضفل بالدخول.

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ADMIN
 ADMIN
عدد المساهمات : 2065
النقاط : 2147710045
معدل التقييم : 312
تاريخ التسجيل : 05/09/2012
المدينه : http://egytweet.hooxs.com
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://egytweet.hooxs.com

بالصورة: يوتويب تطلق ميزتها للتواصل الاجتماعي "Community"

في الأربعاء 14 سبتمبر 2016, 10:40 pm


كما كان متوقعا و كما أشارت لذلك عدد من وسائل الإعلام المختصة خلال الفترة الماضية، أعلنت منصة الفيديو التابعة لشركة جوجل عن إطلاق ميزة جديدة تتعلق بالتواصل الاجتماعي و تهدف إلى تقريب الموقع أكثر فأكثر من مواقع أخرى كفيسبوك أو إنستغرام و تويتر.

و في الوقت الذي قررت فيه عدد من مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك و تويتر و إنستغرام التركيز على مجال عمل يوتويب و هو الفيديوهات، فإن يوتيوب قررت القيام بهجمة معاكسة و تطوير ميزة التواصل الاجتماعي على موقعها من خلال تخصيص فضاء جديدة لهذا الغرض يحمل إسم "Community".



يوتيوب كشفت عن الميزة الجديدة مساء أمس على مدونتها لإلكترونية الرسمية، و كما تم الإشارة لذلك منذ مدة من قبل تسريبات متعددة فإن ميزة "Community" التي ستأخذ مكانها بين تبويبات الموقع ستسمح للمستخدمين بنشر مجموعة من المحتويات الجديدة كالصور و الصور المتحركة و الفيديوهات و الروابط بالإضافة إلى التحاور مع متابعي صاحب الفيديو.

و جدير بالذكر أن الميزة الجديدة ما زالت غير متوفرة لجميع المستخدمين و أنها متوفرة حاليا فقط بالنسبة لعدد قليل من اليوتوبرز العالميين قبل تعميمها في وقت لاحق على جميع المستخدمين.






ايجي تويت - EgyTweet

كل ماتريده حصرياً عندنا وبس ومش عند اي حد تاني

http://egytweet.hooxs.com
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى